~(sfari world)~



 
الصفحہ الرئيسيہالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المعارضة الهندية تتهم الحكومة باستخدام أساليب ملتوية لاجتياز الاقتراع بحجب الثقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفاري

عالم الماسيعالم الماسي
سفاري

عدد الرسائل : 902
العمر : 22
بــلآدكـ، :
الأحـــتراــآآآآمـ :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

البطاقة الشخصية
му мєѕѕαgє:
الرصـــيد : 0

مُساهمةموضوع: المعارضة الهندية تتهم الحكومة باستخدام أساليب ملتوية لاجتياز الاقتراع بحجب الثقة   الخميس يوليو 24, 2008 8:55 am


نيودلهي - اتهمت أحزاب المعارضة الهندية امس الاربعاء رئيس الوزراء مانموهان سينج باستخدام "أساليب ملتوية" لاجتياز الاقتراع بحجب الثقة الذي أجراه البرلمان
وكانت حكومة "التحالف التقدمي المتحد " قد فازت في الاقتراع بأغلبية 275 صوتا في مقابل 256 صوتا بينما امتنع عشرة نواب عن التصويت.
وفي يوم برلماني مليء بالاثارة صوت عشرة نواب على الاقل من أحزاب معارضة لصالح الحكومة في الاقتراع الذي كان إجراؤه ضروريا بعد سحب الاحزاب اليسارية دعمها للحكومة على خلفية الاتفاق النووي المثير للجدل مع الولايات المتحدة
وترددت شائعات كثيرة عن محاولات للتأثير على النواب إما بالاموال أو بتقديم الوعود بشغل مناصب وزارية وصور رشاوى أخرى سواء من الحكومة أو معارضيها خلال الايام السابقة للاقتراع.
وأعلنت الاحزاب العشرة غير المتحالفة مع التحالف الحاكم أو "التحالف الديمقراطي القومي" المعارض ، الذى يقوده حزب "بهاراتيا جاناتا" الهندوسي اليميني ، أنها ستشن حملة ضد التحالف التقدمي الحاكم "الفاسد" وستقدم مايواتي وهي زعيمة للديلتس الذين يشكلون الطبقة الدنيا في المجتمع على أنها مرشحة لشغل منصب رئيس الوزراء.
ومن المقرر أن تنتهي سنوات حكم الائتلاف الحاكم الخمسة في أيار(مايو) من العام المقبل وتستعد جميع الاحزاب لخوض انتخابات ستعقد في غضون ثمانية إلى عشرة أشهر.
وتواصلت الاحتفالات في مقر حزب المؤتمر الذي يقود الائتلاف الحاكم ونفى كبار قادته تهم تقديم رشاوى مؤكدين أنها لفقت بعد أن شعرت المعارضة أن التحالف سيفوز في اقتراع الثقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bads.alafdal.net
 
المعارضة الهندية تتهم الحكومة باستخدام أساليب ملتوية لاجتياز الاقتراع بحجب الثقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~(sfari world)~ :: المنتديات العامة :: 

..{ اخَبارٌ عَاجِلهَ ~

-
انتقل الى: