~(sfari world)~



 
الصفحہ الرئيسيہالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشرطة الإسرائيلية تكثف انتشارها وتفرض قيودا في القدس المحتلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفاري

عالم الماسيعالم الماسي
سفاري

عدد الرسائل : 902
العمر : 22
بــلآدكـ، :
الأحـــتراــآآآآمـ :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

البطاقة الشخصية
му мєѕѕαgє:
الرصـــيد : 0

مُساهمةموضوع: الشرطة الإسرائيلية تكثف انتشارها وتفرض قيودا في القدس المحتلة   الخميس يوليو 24, 2008 8:46 am

الناصرة - الغد - كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس تواجدها في أحياء القدس المحتلة، في اليوم التالي "لعملية الجرافة" الثانية، التي وقعت أول من أمس، وأسفرت عن 25 جريحا، قبل تصفية منفذها الشاب غسان أبو طير، فيما كثرت الدعوات لهدم بيت عائلته، وفرض قيود على العمال الفلسطينيين في المدينة المحتلة.
وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إن أحد الاستنتاجات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية في سلطة الاحتلال الإسرائيلي، يقضي بفرض رقابة مشددة وقيود على العمال الفلسطينيين المنتشرين في القدس المحتلة، وخاصة في مواقع البناء.
وصدرت تعليمات لقوات الاحتلال بالقيام بمداهمات لأماكن العمل والبناء بوتيرة عالية، وإجراء تفتيش للعاملين فيها، إضافة إلى تكثيف الدوريات في الأحياء الفلسطينية.
وفي المقابل فقد صدرت عدة دعوات أمس، لهدم بيت الشاب أبو طير، وتدمير بيتين آخرين واحد لمنفذ عملية الجرافة الأولى والثاني لمنفذ عملية إطلاق النار في معهد ديني متطرف قبل نحو أربعة أشهر.
وقال وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، آفي ديختر أمس إن طرد المقاتلين الفلسطينيين وتدمير بيوتهم، "هي الطريق الأنجع لردعهم"، ودعا إلى تسريع الإجراءات "القضائية والقانونية" لفسح المجال أمام هدم بيوت "المخربين".
وانضم إلى هذه الدعوة وزير المتقاعدين رافي ايتان، وهو مسؤول سابق في جهاز الموساد، ودعا إلى الإسراع في هدم بيت أبو طير، ليردع عائلات أخرى، لتمنع أبناءها من تنفيذ عمليات.
وزعمت بلدية الاحتلال في القدس المحتلة إن بيت عائلة أبو طير ينتظر قرارا من المحكمة لهدمه بزعم البناء غير المرخص، ولهذا قررت التوجه إلى المحكمة بطلب للإسراع في حسم القضية من أجل هدم البيت.
ومن جانبها اعتبرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أمس أن العملية التي نفذها فلسطيني بواسطة جرافة "تأتي في إطار انتفاضة مقدسية على الجرائم الصهيونية المتواصلة".
وقالت الكتائب في بيان "إن العمليات الفلسطينية حق طبيعي لشعبنا مادام الاحتلال يقتل أبناءنا ويعتقل نساءنا وشبابنا وأطفالنا، ويهوّد أقصانا، ويهدم ويصادر بيوت أهلنا في القدس الشريف".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bads.alafdal.net
 
الشرطة الإسرائيلية تكثف انتشارها وتفرض قيودا في القدس المحتلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~(sfari world)~ :: المنتديات العامة :: 

..{ اخَبارٌ عَاجِلهَ ~

-
انتقل الى: